القائمة الرئيسية

الصفحات

بغيتي نصائح باش تهلاي فراسك ؟ ادخلي

#نصائح__مفيدة__من__تجاربي__اليومية_
نبداو با #الشعر:
**جامي تغسلي شعرك قبل ما تسلكيه مليح باسكو ميتغسلش مليح
**جامي تغسلي شعرك بشمبوان ديراكت لازم تخلطيلو الماء باسكو هو لي يسبب تساقط
**جامي تمشطي شعرك و هو شامخ هذي تاني من أسباب التساقط (هذو ڨاع و الله طبيبة لي قالتهوملي)
**لازم تبدلي شامبوان مين داك و لازم تغسلي بشمبوان خاص بنوع شعرك مثلا دهني لزم شمبوان للشعر الدهني
**ويلا حبيتي شعر صحي و طويل لزم ديريلو حمام زيت مرة فسمانة انا نستعمل زيت جوز الهند سورتو لي حبت طول شعرها
**لزم تنقسي من إستعمال سيشوار و سورتو ليسور هو لي يحرق الشعر
#البشرة___
**لي بشرتها حساسة ننصحك متخلطيش ڨاع فيها ما ديريلها والو باسكو تزيدي ضريها
**لي بشرتها دهنية لزم تعتني بيها و تنضفيها قدر المستطاع سينو تشبعي حب و نقط سوداء أنا بشرتي دهنية ني نستعمل صابون الجزر مع الاول دارلي الحب منبعد سيبون و يبيض و ينقي و كاين تاني la rgile او الطفل كين بيض و كاين خضر هي حجرة تشريها و تدرسيها تخلطيها بماء الورد و القارص كاين لي يقولولو الطين هذاك هايل للبشرة الدهنية
**البشرة الجافة كيما الحساسة و ملازملهاش صابون باسكو تزيد تنشف من الاحسن تشري غسول سائل خاص بالبشرة الجافة ولزم دايمن ديري مرطب
#الجسم___
لزم تنحي الماقارون و لو خطرة في 15 يوم ههههه باش يتنفس الجسم ديالك و هذا عن طريق الصابون البلدي يتباع تاع المروك فساشيات صغار ولا كاين لي معروف بصابون دزاير يتباع بالميزان يجي سائل ديريه ڨاع في جسمك تريحي 10 دقايق تشلي و تبداي تخرجي الماقارون 😂 و يبيض الجسم كون داومي عليه سوغتو ولا دىتيه في حمام واش نحكيلك
**للترطيب كاين زيت جونسون لي لونها موv هايلة و تقعدي تريحي و ترطيب مهم بعد كل دوش
............يتبع عيت من كتيبة تفاعلوووووووو لبنات و خليو دعوة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات